أداء الفريق العماني يبهر الجامعات العربية في كرة قدم الصالات

أداء الفريق العماني يبهر الجامعات العربية في كرة قدم الصالات

انضمت  أربعة طالبات من جيوتك إلى المنتخب الوطني لجامعات عمان للمشاركة في أول مسابقة للجامعات العربية لكرة الصالات.

عقدت المسابقة في العاصمة الأردنية عمان في الفترة من 23 إلى 30 نوفمبر. وتكون الفريق من 12 طالبة من ضمنهم أربع طالبات من جيوتك، وأربعة طالبات من جامعة صحار، وثلاث طالبات من كلية مجان و طالبه واحدة من كلية كالدونيان. وقد شاركت في هذه المسابقة كل من لبنان، مصر، الأردن، فلسطين، الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

فاز فريق الطالبات العماني في مباراة مهمة أمام الإمارات 1-0 وذلك من خلال هدف سجلته المهاجمة بسمة الراشدي من جيوتك، والتي تعتبر أقوى لاعبة في المنتخب الوطني العماني.

الأعضاء الآخرين في الفريق من جيوتك هم حنان الحبسي، زوينة الزكواني وجوخة الزكواني. وقد حصل الفريق على المركز الخامس في المسابقة.

ويقوم هارون برطماني، مدرب فريق المنتخب الوطني العماني، بتدريب الفريق وتنظيم دورات تدريبية في الجامعة وفي مجمع بوشر وحتى على الشاطيء.

تقول بسمة الراشدي “لقد ربحت الكثير من المعرفة مع المدرب هارون. وقد كانت الرحلة إلى الأردن مذهلة وتجربة عمر، وهو ما يعطي حافزاً كبيراً للاستمرار في الفريق، لأننا نأمل بأنه سيأتي المزيد للفتيات في عمان “.

قالت حنان الحبسي، حارس مرمى عمان، “أتمنى أن تحصل المرأة الرياضية الجامعية المزيد من الاهتمام على المستوى الوطني لتحقيق المزيد من الفوز وتطوير مهاراتنا. لدينا تدريب أسبوعي في جيوتك، ولكن عدد الفرص للمشاركة في المسابقات على المستوى الوطني  قليل”.

وترى جونهيل بفاف، مساعد المدرب الوطني لكرة الصالات والموظفة في جيوتك “كان لدى فريق عمان اسبوعين فقط للتحضير المكثف، وذلك بسبب بعض المشاكل الإدارية. كان التنافس مع الفرق الأخرى في الأردن على مستوى عال”. وأضافت، “ومع ذلك، فأنا فخورة وسعيدة جدا بأن نشهد مدى قوة الفريق المكون من طالبلت من مختلف الكليات في عمان وتربطهم روح الفريق المحترف وفي وقت قصير”.

وأضافت “كان على جميع الطالباتب التعامل مع الامتحانات النصفية والواجبات، والمسابقات خلال فترة التدريب. ومع المزيد من التحضير المسبق يمكن أن يكون الأداء أفضل بكثير على أرض الملعب “.

ومن المقرر افتتاح مسابقة كرة القدم الخماسية للإناث في نهاية الأسبوع الأول من يناير 2016 في مجمع بوشر.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 3 =