اتفاقية عمل بين “جيوتك” و”اوتورد باوند عمان”

وقعت الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان “جيوتك” اتفاقية عمل مع أوتورد باوند عمان (OBO) في حرم الجامعة، بهدف تشغيل دورات نظرية وعملية مشتركة لتطوير القدرات الشخصية والمهنية لطلاب الجامعة، وذلك في إطار سعيها لتعزيز إنتاجية الكادر التعليمي، وتحسين مستوى التحصيل العلمي ورفع إنتاجية الطلاب.

يتمثل المحور الرئيسي للدورات في تطوير مهارات الحياة الأساسية للطلاب مثل المسؤولية والمشاركة في التعلم والعمل والتفكير الإبداعي وحل المشكلات والقيادة والتخطيط والتواصل والعمل الجماعي، والتي بدورها ستساعد الطلاب مستقبلا في سوق العمل، بالإضافة إلى تزويدهم بمهارات إدارة المشاريع الحيوية. بحيث سسيقوم موظفو جيوتك بتسليم المكونات النظرية للدورات، في حين أن فريق أوتورد سيكون مسؤول عن تنظيم الدورات الميدانية ذات الصلة.

وقد وقع الاتفاقية التعاونية الدكتور مايكل موديغيل رئيس الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان، ومارك إيفانز المدير العام لشركة أوتورد باوند عمان.

وقال الدكتور موديغيل رئيس الجامعة :”تسعى جيوتك جاهدة لإيجاد الفرص لطلابها لاكتساب الخبرة العملية من خلال أدوات ومبادرات مختلفة، وهذا الاتفاق مع أوتورد باوند عمان من بين آخرين سيوفر لطلابنا الفرصة لتطبيق المهارات النظرية في ظروف الحياة الحقيقية”.

وأضاف مارك إيفانز مدير عام شركة اوتورد :”تتمتع جيوتك بسمعة ممتازة في سلطنة عمان من حيث الجودة، ويسرنا العمل معهم، حيث أن النجاح في مكان العمل يتعلق بالموقف والسلوك، كما هو الحال في الحصول على درجات جيدة، بحيث أن دوراتنا تركز على أخلاقيات العمل والأداء والتي لها قيمة مضافة في العمل الرائع الذي سيجري بالفعل هنا في الجامعة”.

كما ستسمح الاتفاقية لطلاب جيوتك بالاستفادة من الدورات التدريبية المشتركة، على مدى ثلاث سنوات، على أن تبدأ تبدأ الدورة الأولى في ديسمبر 2018.

الجدير بالذكر أن أوتورد باوند عمان تأسست في عام 2009 ، وتم تأسيسها بموجب قرار وزاري في عام 2014 ، وهي منظمة غير ربحية تعمل تحت إشراف وزارة التنمية الاجتماعية.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 + ten =