انعقاد بطولة الريشة الطائرة

حلبان – تحت شعار “الترابط من خلال الرياضة”، تواصلت فعاليات بطولة أبطال الثلاثاء يوم أمس من خلال إقامة البطولة الثانية لفئة الزوجي. وقد كانت الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان قد نظمت هذه البطولة الرياضية الشهرية الثانية بهدف تعزيز التعاون والعلاقات الجيدة بين الطلبة والجامعة. وقال غونهيلد بفاف، مدير المكتب الرياضي في الجامعة، “من شأن هذا النشاط الغير الصفي تعزيز مستوى اشراك الطلبة في الجامعة وأن يقدم منصة للتفاعل بين طلبة الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان وموظفيها. ونظرا للقيام بقرعة عشوائية فقد حضر الطلبة للقاعة الرياضية للمشاركة في البطولة من دون أن يعلموا من هم شركائهم وهو ما أسهم في الالتقاء بأشخاص جدد والمشاركة في التفاعل بين الطلبة والموظفين.”

وقد اجتهد العديد من اللاعبين حتى النهاية من أجل الفوز. وفي نهاية المطاف، حصد الفريق المكون من طاهرة خالقي وماركوس غيلفغرين اللقب وفي المركز الثاني حل الفريق المكون من غيتانجالي سامبانجي وفيرديناند مارسيلو. أما في المركز الثالث، فقد حل الفريق المكون من تيم رايسدورف وماركوس غرامنسكي اللذان أظهرا تقنيات هجومية قوية. ونظرا لدعم وكرم الجهة الرعاية شركة الرياضي المميز ش.م.م. حصل هؤلاء الفرق الثلاثة على مضارب قيمة جدا خاصة برياضة الريشة الطائرة لزيادة مستوى شغفهم باللعبة.  ومع مشاركة أكثر من 22 لاعبا وإقامة 20 مباراة، حظيت هذه البطولة الناجحة بالرعاية المقدمة من شركة الرياضي المميز ش.م.م. من جانبها قالت مايا كونين، التي تقدم الدعم للمكتب الرياضي حاليا كمتدربة وتقوم بقيادة الأنشطة الرياضية المختلفة خلال الأسبوع، “لقد كانت البطولة ممتعة وجذبت العديد من الزوار.  وعلى نحو خاص المباراة النهائية التي قدمت لمحة رائعة عن البطولة وتميزت بالإثارة والحماس.”

 وأضاف غونهيلد بفاف، “نود أن نشكر جميع الذين حضروا المباريات وبشكل خاص الذين حضروا للمشاركة وأظهروا روحا رياضية رائعة.  ونحن نتطلع قدما لإقامة بطولتي كرة سلة وكرة قدم الثلاثاء المقبلة في 13 ديسمبر القادم”

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 5 =