الجامعة الألمانية تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها بمختلف التخصصات

احتفلت الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان “جيوتك”، بتخريج الدفعة العاشرة حيث مُنحت الشهادات في مختلف البرامج والتخصصات لطلبة الماجستير والبكالوريوس لأكثر من 276 خريجًا للعام الدراسي 2020 – 2021.

وألقى الدكتور حسين بن سليمان السالمي القائم بأعمال رئيس الجامعة كلمة أبدى من خلالها تقديره أولاً لرؤية السلطان الراحل قابوس بن سعيد- طيب الله ثراه- ثم عرج على التطلع إلى المستقبل المشرق في ظل العهد المتجدد لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه-. وهنأ الدكتور حسين الخريجين وأثنى على صمودهم في مواجهة تحديات الأحداث التي جرت في ظل جائحة كورونا خلال هذين العامين، وحثتهم على أخذ زمام المبادرة في مواجهة كل الأحداث التي قد تعصف بهذا العالم متسلحين بالعلم والقدرة على التكيف والانفتاح على وسائل التعليم الجديدة والتغيرات التي تحدث بشكل مُتسارع.

كما عبر البروفيسور الدكتور آرمن أيبيرلاين نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية عن خالص تهانيه للخريجين على نجاحهم وعملهم الجاد وتفانيهم على الرغم من كل الصعاب، ودعاهم إلى التحلي بروح التحدي والطموح لتحقيق أحلامهم في المستقبل وأن يكونوا مثالا يحتذى في حياتهم العملية والمجتمع عبر مُساهمتهم في التنمية والتطوير، وأن يقدموا مساهمات إيجابية في مجتمعهم.

وتوالت فقرات الحفل؛ حيث قدمت الخريجة صفاء بنت سعيد الحبسي، كلمة التخرج باللغة العربية، مستذكرة كل الذكريات الجميلة التي عاشها الطلبة خلال سنوات دراستهم في الكلية. ثم ألقت الخريجة آية بنت يوسف آل محمد كلمة الخريجين باللغة الإنجليزية. كما تم تكريم الخريج مجد الكيّال الحاصل على ميدالية رئيس الجامعة للتميز الأكاديمي، والخريجة عهود بنت محمد الحمادي الحاصل على ميدالية رئيس الجامعة للتميز الغير أكاديمي، تلى ذلك عرض مرئي عن بعض الخريجين وهم يشاركون تجاربهم وفرحتهم بيوم التخرج.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 + seventeen =