الجامعة الألمانية تحتفي بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد

نظمت الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان مساء أمس الأربعاء احتفالية بسيطة بمناسبة اليوم الوطني المجيد وسط جو مفعم بالوطنية والفرح حيث شارك طلاب الجامعة وطاقمها الإداري والأكاديمي في إنشاد السلام السلطاني في مسرح الجامعة إحتفاءاً بهذا اليوم المجيد كما تشارك بعض طلاب الجامعة وموظفيها في أدء بعض الرقصات الشعبية المختلفة ومن ثم أنتقل موظفي الجامعة لتاول وجبة غداء جماعية بمناسبة هذا اليوم المجيد.

والجدير بالذكر أن الجامعة تقوم بالتجهيز للإحتفال الوطني الرسمي والذي سيقام بتاريخ 24 من نوفمبر وسيتظمن الحفل مختلف الفقرات والمفاجئات منها المعرض الاستهلاكي والذي سيضم العديد من المنتجات العمانية والعالمية المختلفة, كما سيتم عمل عرض للسيارات في ساحة الجامعة ,وعروضا للتزلج بالإضافة إلى معزوفات موسيقية من تقديم المدرسة السعيدية .

كما سيتم تقديم اوبريت وطني بهذه المناسبة في الساعة السادسة مساء وسيتظمن الأوبريت عدد من القصائد الوطنية والتمثيليات والفنون الشعبية.

سيشمل الحفل أيضا عرضاً للإزياء الرجالية من تقديم “الرؤية الصاعدة” وتمثيلية يقدمها مركز الدراسات الدولية ، كما سيشترك عدد من منسبي الجامعة في تقديم أغنية وطنية تعبيرا عن حبهم وولائهم لهذا الوطن الغالي.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 7 =