الذكرى السابعة لزيارة جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم إلى حرم الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان بحلبان

تُخلد الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان (جيوتك) الذكرى السابعة لزيارة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه 

يُوافق يوم 24 ديسمبرالذكرى السابعة لزيارة جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم إلى حرم الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان بحلبان. ويتم الاحتفال سنويًا بالزيارة الخاصة لجلالة السلطان حيث تمثل الزيارة أهمية عظمى في تاريخ جيوت.

في نهاية ظهر يوم 24 ديسمبر 2012 ، رحب مؤسسو وأعضاء مجلس الجامعة بجلالته في حرم الجامعة ومرافقها وذلك بعد أسابيع قليلة فقط من افتتاح مقرها النهائي بحلبان.

وتُضفي هذه الزيارة لجلالة السلطان تمييزًا غير عادي على جميع المنتسبين للجامعة. وقد أعلن بكل فخر الدكتور حسين السالمي، نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية: “نرحب بزيارة صاحب الجلالة الخاصة إلى حرم جامعة جوتيك كتعبير كريم عن ثقته في الجامعة  و كَمٌحفز رئيسي للعمل بجدية وبسرعة أكبر لمزيد من التقدم.”

المساهمات الكبيرة والمستمرة التي قدمها السلطان قابوس بن سعيد المعظم إلى عُمان وإلى حياة شعبها معروفة عالميا ؛ ليس أقل إثارة للإعجاب الإصلاحات الحكيمة التى أدخلها و التي  طورت و عززت نظام التعليم، و عُمان بشكل عام.

و الجدير بالذكر أن أكثر من 3000 طالب وطالبة التحقوا بالجامعة في السنوات الـ 12 الماضية. و تخرج منها أكثر من 400 طالب وطالبة بينما يوجد أكثر من 2500 طالب وطالبة مسجلون حاليا و يتابعون دراستهم في برامج البكالوريوس و الماجستير المختلفة.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + two =