اليوم..انطلاق أضخم البرامج الصيفية في “جيوتك”

انطلق اليوم برنامج “الأكاديمية الصيفية” للسنة الرابعة على التوالي بالجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان في حرم الجامعة بحلبان. ويهدف البرنامج إلى الجمع بين تقديم تعليم ذو جودة متميزة والتنويع في الأنشطة الاجتماعية في الفترة من 22 يوليو إلى 2 أغسطس، حيث يشارك في البرنامج 60 طالب وطالبة من الفئة العمرية 14 إلى 17 عام من مختلف مناطق السلطنة، مع وجود 25 موظفًا إداريًا وموجهًا للطلاب.

وقال الدكتور حسين السالمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية:” يتمثل الهدف الرئيسي لبرنامج الأكاديمية الصيفية الذي تقدمه الجامعة الألمانية في تطوير مهارات طلبة الفئة العمرية المشاركة، وذلك من خلال التركيز على تطوير المهارات الحياتية من خلال الاعتماد على أنفسهم، وتطوير المستوى العلمي من خلال الورش والدورات المختلفة، بالإضافة إلى صقل الشخصية. علاوة على ذلك، نحن نقدم الفرصة لتطوير المهارات الأكاديمية والاجتماعية والمهارات الأساسية والتي تشتمل على بناء الفريق والقيادة والابتكار والإبداع وريادة الأعمال ووسائل تطوير المهارات اللغوية في اللغتين الإنجليزية والألمانية والعلوم. إلى جانب ذلك، توفر الجامعة العديد من الأنشطة الترفيهية مثل المسابقات التعليمية والترفيهية داخل صالات الجامعة وخارجها، بالإضافة إلى الرحلات الميدانية لمختلف مناطق السلطنة”.

وتشارك مجموعة ثانية مكونة من 15 طالب عماني في برنامج أكاديمي صيفي في مدينة ليفربول البريطانية بهدف تطوير مهاراتهم باللغة الإنجليزية ومهاراتهم الأساسية.

وتشارك في رعاية البرنامج الصيفي للعام الأكاديمي الحالي كل من مؤسسة عمان للخدمات التعليمية، والشركة العمانية للإتصالات “عمانتل”، وشركة بي بي عمان، وبنك العز الإسلامي وصحيفة الرؤية وإذاعة الوصال.

الجدير بالذكر أن الأكاديمية الصيفية التابعة لجيوتك تعتبر من أضخم البرامج الصيفية في السلطنة، كما سيكون هناك حفل تخريج للمجموعتين بحرم الجامعة بتاريخ 2 أغسطس.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 + eight =