انتخاب طلاب المجلس الاستشاري للعام الدراسي 2020/2021 بجيوتك

شارك طلاب الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان “جيوتك”  في انتخاب ممثلين للمجلس الاستشاري الطلابي (SAC) للعام الدراسي 2020-2021 مؤخرًا. وقد تنافس ستة وعشرون طالبًا على ثمانية مناصب منتخبة تمثل هيئة طلابية متنوعة، وتجسد التوجه الاستراتيجي للجامعة.

وبدأت الانتخابات الطلابية في 9 ديسمبر 2020 واختتمت في 13 ديسمبر 2020. وجاء التصويت بعد أنشطة انتخابية استغرقت أسبوعين حيث قام المرشحون بحملة للتصويت من خلال المنصات الرقمية.

و قد تم انتخاب المجلس الاستشاري الطلابي لعام 2019-2020 وهم سارة الشكيلي كرئيس للجنة، وأسامة المسكري نائبا للرئيس، ومايا البرواني سكرتيرة ، و روان الهنائي رئيسة للجنة الأكاديمية ، وسارة البرواني كرئيسة لجنة الخدمات الطلابية ، هيفاء البلوشي رئيسة لجنة المبادرات والأنشطة ، ونصرت جهان ممثلاً عن الطلاب الوافدين ، وأحمد الريامي ممثل عن البرنامج التأسيسي..

ويهدف المجلس الاستشاري الطلابي ، الذي يعمل كصوت للهيئة الطلابية ويعمل مباشرة مع إدارة الجامعة ، إلى بدء الأنشطة التي تلبي متطلبات الطلاب، بالإضافة إلى التفاعل مع عامة الناس. حيث قالت سارة الشكيلي:” أنا ممتنة لهذه الفرصة ، وسنعمل جنبًا إلى جنب مع زملائي في على زيادة الوعي حول وظائف المجلس والتعبير عن مخاوف الطلاب للإدارة.”

وأضاف الشكيلي:” سنبدأ كفريق بطريقة مثيرة للغاية ولدينا العديد من الأهداف التي نريد حقًا تحقيقها. نعتقد أننا سننجز الكثير”.

الجدير بالذكر أنه تم تنظيم انتخابات المجلس الاستشاري الطلابي من قبل قسم شؤون الطلاب بالجامعة، حيث قامت نوال جواد مديرة القسم بتهنئة الطلاب قائلة:” يسعدنا أن نرى طلاب جيوتك حريصين على الانتخاب والعمل مع أعضاء طلاب المجلس الاستشاري،  وأهنئ أعضاء المجلس المنتخبين حديثًا وأتمنى لهم كل التوفيق والنجاح. كما أود أن أشكر أعضاء المجلس المنتهية ولايتهم على العديد من الإنجازات التي حققوها طوال فترة عضويتهم”.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

four − one =