جلسة تعريفية عن خمسة برامج ماجستير جديدة في جيوتك

عُقدت جلسة معلومات أكاديمية لخمسة برامج ماجستير جديدة في الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان “جيوتك”. وقد حصلت برامج الماجستير الخمسة على موافقة وزارة التعليم العالي في سلطنة عمان، وهي ماجستير إدارة الأعمال (MBA) والتي ستكون مزدوجة، تتم بالتعاون مع جامعة الأعمال والاقتصاد في فيينا (WU) ، كما تم تصميم ماجستير الهندسة المعمارية والتخطيط وماجستير علوم الأرض التطبيقية بالتعاون مع جامعة آر دبليو تي آتش آخن الألمانية الشريكة لجامعة جيوتيك.

يضاف إلى ذلك ماجستير الهندسة في الإنتاج والتصنيع بالتعاون مع جامعة بريشيا (إيطاليا)، كما تم تصميم ماجستير علوم الحاسب الآلي بالتعاون مع جامعة هاسيلت في بلجيكا.

تتضمن برامج الماجستير رؤى عملية واسعة من خلال التدريب الداخلي والمشاريع العملية. بحيث يقدم برنامج الماجستير في الإنتاج الصناعي والتصنيع ستة أسابيع من التدريب الداخلي في سلطنة عمان أو في الخارج، على سبيل المثال في جامعة بريشيا ومحاضرات وأطروحة الماجستير. ستتاح الفرصة للمرشحين لماجستير العلوم في علوم الكمبيوتر للحصول على درجة الماجستير الثانية من جامعة هاسيلت، إذا اختاروا قضاء فصل دراسي آخر في حرم الجامعة في بلجيكا.

الجدير بالذكر أن المنح الدراسية تتوفر لأول عشرين متقدماً عمانياً أو دولياً لجميع برامج الماجستير.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − seven =