“جيوتك” تستقبل طلاب الدفعة الجديدة بحرمها

استقبلت الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان “جيوتك” طلابها الجدد من الدفعة السابعة عشرالمقبولين بالجامعة من خريجي التعليم العام للعام الأكاديمي 2019/2018  في حرمها الجامعي في حلبان وذلك بانطلاق البرنامج التعريفي في قاعة المؤتمرات والذي يسعى إلى تعريف الطلبة بالجامعة ومرافقها وقوانينها.

وبدأ البرنامج التعريفي بكلمة ألقاها الدكتور حسين السالمي نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية رحّب فيها بالطلبة الجُدد، وأشاد بإمكانياتهم العلمية وإثرائهم بأهمية العلم والسعي بالمثابرة والصبر وبلوغ أرفع مراقي العلم وحثهم على الاستفادة من حياتهم الجامعية في الإعداد لمستقبلهم، وأكد أنَّ الحياة الجامعية هي مرحلة بناء القدرات واكتساب المعارف التي تُساعد الطالب على المنافسة في سوق العمل.

كما وتم لقاء تعريفي مع إدارة البرنامج التأسيسي تم فيه طرح أهم النقاط عن البرنامج التأسيسي وتعريف الطلاب بأعضاء هيئة التدريس في قسم البرنامج، ومن ثم لقاء مع قسم القبول والتسجيل تم من خلاله توضيح المعلومات الأكاديمية حول التسجيل والتحويل والملاحظات الأكاديمية، كما وضح قسم شؤون الطلاب الدور الأساسي له متمثلا في تقديم خدمات مختلفة للطلاب وتعريفهم بالفعاليات والأنشطة المختلفة التي تقيمها الجامعة خلال العام الأكاديمي بالإضافة إلى تعريفهم بمهام المجلس الطلابي ودوره في تمثيل الطلاب أمام رئاسة الجامعة .

وتضمن أيضا البرنامج تعريف الطلاب بالأقسام المختلفة في الجامعة كقسم تطوير الأعمال والتسويق، وقسم تقنية المعلومات وقسم الأمن والسلامة والبيئة، بالإضافة إلى قسم المالية ومركز الطباعة والتصميم ومكتبة الجامعة الرئيسية.

كما تضمن اليوم توزيع البطاقات الجامعية والجداول الدراسية للطلاب الجدد، واصطحابهم بجولة حرة للتعرف على أقسام الجامعة ومرافقها.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eleven − nine =