“جيوتك” تشارك في منتدى eMobility بمسقط

كتبت: ميمونة السالمي.

لتعزيز الوعي حول السيارات الكهربائية والحركة الكهربائية في المنطقة، تفخر الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان “جيوتك” بأن تكون الشريك الأكاديمي الرسمي لمنتدى eMobility السنوي الثاني في السلطنة الذي سيعقد في 20 يناير بمسقط.

ووضح بين بولين الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة للحدث في دبي عن التعاون مع جيوتك:” نحن مسرورون جداً بالشراكة مع جيوتك  في منتدى eMobility الثاني في سلطنة عمان. تم تصميم هذا الحدث لمساعدة رجال الأعمال والزعماء الحكوميين على فهم الموجة القادمة من الابتكار المدمر الذي تطلقه السيارات الكهربائية. حيث إن التحول العالمي إلى التنقل الكهربائي هو حتمية وسيساعد المنتدى على ضمان عدم تخلف عُمان عن الركب “.

ومن المقرر أن يقدم الدكتور وليد علي مدير مركز التدريب والحلول الذكية (TSSC) في جيوتك، أحد الخطابات الرئيسية حول المدن الذكية بعنوان “السيارات الكهربائية للمدن الذكية والمستدامة في المستقبل: الفرص والتحديات التي تواجه عمان”. حيث قال:” في حديثي سأقدم تحديات وفرص اعتماد السيارات الكهربائية في العاصمة مسقط وبشكل عام في عمان،  وكأمثلة على مثل هذه التحديات، أود أن أذكر ما يسمى بـ “الشراء الحكومي”، من حيث التنظيم و”شراء المواطن” وتبني السيارات الكهربائية وتحديث البنية التحتية مثل محطات الشحن”.

بالإضافة إلى ذلك، ستتاح الفرصة للطلاب من تخصص الهندسة الميكانيكية في جيوتك لاختبار بعض من أحدث موديلات السيارات الكهربائية من رينو وجنرال موتورز وشيفروليه وتيسلا.

لمزيد من المعلومات ، راجع الروابط التالية:
سجل هنا  https://www.evrtmiddleeast.com/forum-tickets

   تمرير الوسائط  https://www.evrtmiddleeast.com/press-registration

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + 17 =