“جيوتك” تنهي استعدادات الاحتفال الوطني الـ45 المجيد

تزامنا مع إحتفالات السلطنة وإبتهاجا بيوم الثامن عشر من نوفمبر ، أكملت الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان جميع استعداداتها للاحتفال بالعيد الوطني الخامس والأربعين المجيد حيث تم وضع الاعلام والزينة والملصقات في جميع أقسام الجامعه وممراتها كما تزين المبنى الجامعي بألوان العلم العماني احتفالا بهذا اليوم المجيد .

كما تنتهز الجامعة الألمانية هذه الفرصة الغالية في قلوب كل المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، فترفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – سائلين المولى جلت قدرته أن يديم عليه الصحة والعافية والعمر المديد وأن يحفظ عمان وأهلها وأن ينعم على السلطنة باستمرارية مسيرة النهضة والنماء في ظل القيادة الحكيمة.

من جانب اخر نظمت الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان متمثلة في دائرة شؤون الطلاب برنامجا للإحتفال بهذه المناسبة الكريمة والذي سيقام بمشيئة الله في يوم الثلاثاء الموافــــق 24 من نوفمبر الجاري في الساعة الرابعة مساءً وسوف يشتمل الإحتفال على الكثير من الفقرات المتنوعة منها المعرض الاستهلاكي والذي سيضم العديد من المنتجات العمانية والعالمية المختلفة, كما سيتم عمل عرض للسيارات في ساحة الجامعة ,وعروضا للتزلج بالإضافة إلى معزوفات موسيقية من تقديم المدرسة السعيدية .

الجدير بذكر سوف يتم تقديم اوبريت وطني بهذه المناسبة في الساعة السادسة مساء وسيتظمن الأوبريت عدد من القصائد الوطنية والتمثيليات والفنون الشعبية.

كما سيشمل الحفل عرضاً للإزياء الرجالية من تقديم “الرؤية الصاعدة” وتمثيلية يقدمها مركز الدراسات الدولية ، كما سيشترك عدد من منسبي الجامعة في تقديم أغنية وطنية تعبيرا عن حبهم وولائهم لهذا الوطن الغالي.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

twenty + thirteen =