جيوتك توقع مذكرة تفاهم مع شركة هارتمان الألمانية لمعالجة المياه

حلبان – وقعت الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان مذكرة تفاهم مع شركة هارتمان ش.م.م. الألمانية المتخصصة في تكنولوجيا الأغشية لمعالجة المياه.  وقال أ.د. مايكل موديغل رئيس الجامعة “يسرنا أن نوقع هذه الاتفاقية مع شركة هارتمان حيث أنها ستوفر الموارد اللازمة لطلبة قسم الهندسة في الجامعة لتعلم المزيد حول كيفية عمل وإدارة أنظمة معالجة المياه.”   وقد اتفق الطرفان ضمن إطار مذكرة التفاهم على تأسيس مركز بحوث وتدريب في الجامعة.

وقد أكد دايتير هارتمان، المدير العام لشركة تكنولوجيا هارتمان ش.م.م. التي تأسست في عام 1983م ونمت بشكل سريع لتوظف 67 موظفا على تزويد مختبرات الهندسة في الجامعة بتقنية معالجة المياه المقدمة من قبل هارتمان بهدف مساعدة الطلبة وتعزيز مستوى المعرفة الخاص بهم. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم شركة هارتمان بتقديم فرص التدريب خلال العمل في الشركة إلى جانب دعم جهود التدريب المقدمة لطلبة الجامعة في المكاتب الرئيسية للشركة في ألمانيا.

ويهدف هذا التعاون أيضا إلى ايجاد علاقة وثيقة لزيادة مستوى المعرفة لدى طلبة جيوتك في مجال تكنولوجيا معالجة المياه وتدريب عملاء هارتمان في دول مجلس التعاون الخليجي في المركز المقرر اقامته في الجامعة. ولدى الشركة العديد من العملاء في أبو ظبي.

تقدم الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان (جيوتك) برامج بكالوريوس الهندسة في هندسة العمليات والهندسة الميكانيكية والهندسة البيئية.  وضمن إطار هذه البرامج الدراسية يتوجب على جميع الطلبة الخضوع للتدريب العملي.

 

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three × one =