خبر حفل ختام جائزة بلعرب بن هيثم آل سعيد للتصميم المعماري

تُبارك الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان للفائزين الثلاثة الأولى في جائزة بلعرب للتصميم المعماري والذي تم تكريمهم في حفل ختام الجائزة في دورتها الثانية المقام في الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان تحت رعاية صاحب السمو السيد بلعرب بن هيثم آل سعيد حيث تم الإعلان عن المراكز الثلاثة الأولى الفائزة بالجائزة بالإضافة إلى إعلان الفائز بمسابقة تصميم جناح سلطنة عُمان في إكسبو اليابان 2025م.

وأشار صاحب السموّ السيّد بلعرب بن هيثم آل سعيد في كلمته معبرًا عن إعجابه في التفاعل الإيجابي الذي شهدته الدورة الثانية من قِبل الجمهور ووصولها لأهدافها في أن تكون بوابة للشباب نحو إتاحة الفرصة لهم لإبراز قدراتهم، وتنفيذها على أرض الواقع؛ ليدلّ على نجاح الجائزة، وأكدسموّه أن الجائزة ستواصل التجديد في أفكارها مستفيدةً من الخبرة التي اكتسبتها خلال الدورتين الأولى والثانية.

وتم تتويج خريج الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان محمد بن صلاح البلوشي بالمركز الأول في الجائزة . وحصلت الخريجة رونق الإسماعيلية على المركز الثالث مع فريقها.

كما تضمن الحفل الإعلان عن اسم الفائز في مسابقة تصميم جناح سلطنة عُمان في إكسبو اليابان ٢٠٢٥م، حيث توّج فريق طلبة خريجي جيوتك المكوّن من: بيان بنت مسلم الرمضانية، وعمار بن عبدالحميد الكيومي، ونيّرة بنت خميس الهنائية.

وحصل على الجائزة التقديرية من لجنة التحكيم أيضًا فريق خريجي جيوتك المكوّن من: عمار بن عبدالحميد الكيومي، وفراس بن ناصر الحشار، ومؤيد بن مبارك العريمي

ونخص بالشكر والامتنان العظيم لجميع خريجي جيوتك المشاركين في الجائزة وتأهلهم للمرحلة النهائية وهم: محمد البلوشي, يوسف الابراهيم, رونق الإسماعيلية, فراس الحشار , بيان الرمضانية, نيّرة الهنائية, عمار الكيومي, مؤيد العريمي, محمد التمامي.

وتؤكد الجامعة الألمانية على أهمية تخصص تخطيط المدن والتصميم المعماري الذي تخرج منه نخبة من المصممين المعماريين والذين ابدعوا في التصميم وحصلوا على جوائز قيمة في هذا المجال ونعتبرهم اليوم قدوة لطلبة جيوتك ونحثهم على المواصلة والاستمرار في هذا النهج.

 

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + 15 =