فريق ميغالودون يكمل ماراثون شل البيئي الأسيوي بنجاح

 حلبان : نجح فريق الجامعة الالمانية  ميغالودون في إتمام مسابقة ماراثون شل البيئي الاسيوي في سنغافورة يوم الأحد الماضي بحصوله على المركز الثالث لفئة الديزل بعد جامعتي اليابان و الفلبين ، وقد استطاع الفريق قطع مسافة 118كلم لكل لتر. كما احتل الفريق المرتبة 17 من أصل 30 في معدل الاحتراق الداخلي للمحرك (النموذج الأوليICE)   , حيث تطلب التحدي القيادة لأطول مسافة ممكنة باستخدام  لتر واحد من وقود الديزل. وكان فريق جيوتك الفريق الوحيد المشارك من سلطنة عُمان بعد انسحاب فريق جامعة السلطان قابوس من المشاركة في المنافسة. وقد اجتاز فريق ميغالودون منذ البداية جميع عمليات الفحص الفنية. حيث بلغ وزن السيارة 75 كغم بدون السائقة إيمان المعولية  وهي طالبة  بقسم هندسة العمليات التي قادت سيارة جيوتك الصديقة للبيئة.

وقال قائد الفريق نيراج كريشنان: “بشكل عام ، حققنا كل ما كنا نهدف إليه ، وهو أن نجتاز الفحص ونقطع عدة مسارات صحيحة.  و كانت النتيجة المسجلة  118.7 كلم لكل لتر في محاولتنا الأخيرة مرضية بالنسبة لنا  .”

من جهته قال الأستاذ الدكتور إيمانويل بوزاكيس ، الأستاذ المساعد في قسم الهندسة الميكانيكية في جيوتك: “لقد قام فريق الطلاب بقيادة نيراج بعمل رائع وقاموا بتحسين كفاءة السيارة بشكل كبير مقارنة بالسنوات السابقة”. والمادة المستخدمة في  هيكل السيارة  مختلفة عن العام الماضي مع وجود محرك الديزل ذاته. رعى فريق ميغالودون كل من شركة شل عمان و الجامعة الالمانية للتكنولوجيا.

أعضاء فريق  ميغالودون جيوتك:

– نيراج كيرشنان ( قائد الفريق)

– إيمان المعولية ( سائقة)

– الجازية النزوانية (سائقة احتياطية)

–  أحمد العامري (عضو في الفريق)

– أحمد الذهلي ( عضو في الفريق)

-أشواق الحارثية ( عضوة في الفريق)

– البروفيسور الدكتور ايمانويل بوزاكيس ( مشرف الفريق)

شرح الصورة:  فريق جيوتك بعد المنافسة في سنغافورة

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nine − 5 =