قامت كلا من الجامعة الألمانية للتكنولوجيا “جيوتك” وطيران السلام بتوقيع اتفاقية تعنى ببدأ شراكة طويلة الأمد تعود بالنفع على كلا الطرفين

قامت كلا من الجامعة الألمانية للتكنولوجيا “جيوتك” وطيران السلام بتوقيع اتفاقية تعنى ببدأ شراكة طويلة الأمد تعود بالنفع على كلا الطرفين.

حيث وقع الاتفاقية كل من الدكتور حسين بن سليمان السالمي القائم بأعمال رئيس الجامعة، والكابتن أحمد الشيذاني مدير العمليات بطيران السلام.

بموجب الاتفاقية، ستقدم الجامعة الألمانية للتكنولوجيا الدورات التدريبية واستضافة الأنشطة المتعلقة بطيران السلام. على صعيد اخر سوف يوفر طيران السلام الفرص التدريبة وتوظيف خريجين الجامعة الألمانية المؤهلين والمستوفين للشروط.

اعرب الدكتور حسين عن ثقته بهذه الاتفاقية قائلاً: ” إن توقيع اتفاقية مماثلة يدل على الثقة المتبادلة بين الطرفين. ونحن سعداء ببدأ هذه الاتفاقية مع طيران السلام ونؤكد على إلتزامنا بالتواصل مع مختلف الشركات المحلية”.

تعقيباً على ذلك، علق الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي لطيران السلام:” إنها مبادرة عظيمة قام بها كل من الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان ( جيوتك ) و قسم التدريب في طيران السلام. ونحن على ثقة أن هذه المبادرة سوف تعود بالنفع على شباب وخريجي البلد وذلك من خلال تدريبهم وتأهليلهم للدخول إلى سوق العمل”.

كما تمت الإشادة بتعزيز التعاون لتنظيم الأنشطة بين وحدتي التدريب في الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان وطيران السلام. بناءً على هذه الاتفاقية ستوفر الجامعة الألمانية للتكنولوجيا التسهيلات اللازمة لموظفي ومرشحي طيران السلام، وذلك من خلال توفير المنشأت المناسبة لعمليات التدريب. علاوة على ذلك، سيستفيد موظفوا شركة طيران السلام وأسرهم من رسوم خاصة ومنح دراسية للراغبين في إكمال دراستهم في الجامعة.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − 6 =