ماجستير إدارة الأعمال الدولية يحصل على المرتبة 32 في تصنيف Financial Times 2020

حصل تخصص ماجستير إدارة الأعمال الدولية Global Executive MBA  في الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان “جيوتك” على المرتبة 32 بعد أن قفز 16 مركزا وذلك في تصنيفات ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية Financial Times 2020 التابعة لجامعة فيينا للأعمال والاقتصاد.

ويتم تقديم ماجستير إدارة الأعمال الدولية من أكاديمية WU التنفيذية في عمان بالتعاون مع الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان. حيث تم تسجيل 19 طالبًا في البرنامج في حرم جيوتك، ومن المقرر أن يبدأ التسجيل مرة أخرى في فبراير 2021.

ويقدم الترتيب رقم 32 قيمة أكبر لخريجي WU والطلاب والمرشحين المحتملين. كما صرّحت الدكتورة هبه عزيز المسؤولة عن البرنامج قائلة :”نحن فخورون جدًا بشراكتنا مع الأكاديمية التنفيذية لجامعة فيينا للاقتصاد والأعمال؛ لدينا تعليقات ممتازة من طلابنا الحاليين الذين يمكنهم رؤية القيمة المضافة التي يقدمها لهم مثل هذا البرنامج العالمي. كما حظي عرضنا الفريد من الدرجة المزدوجة بترحيب كبير من قبل طلابنا، ونحن الآن نقوم بقبول مجموعتنا الجديدة بدءًا من فبراير 2021″.

و أضافت :”يؤكد تصنيف Financial Times 2020 على المكانة الممتازة في ماجستير إدارة الأعمال الدولية. هذا الإنجاز هو شهادة على جودة النجاح العالمي المستمر لماجستير إدارة الأعمال”.

كما يعد ترتيب Financial Times لبرامج EMBA مفتوح لكليات إدارة الأعمال الحاصلة على اعتماد AACBS أو EQUIS ، حيث يتطلب استجابة الخريجين على خمسة معايير: راتب اليوم الذي يحمل الوزن الأكبر ، زيادة الراتب ، التقدم الوظيفي ، الخبرة في العمل ، والأهداف التي تم تحقيقها.

والجدير بالذكر أن أكاديمية WU التنفيذية حاصلة أيضًا على حالة الاعتماد “التاج الثلاثي”. وهي معترف بها من قبل ثلاث هيئات اعتماد دولية مرموقة AACSB و EQUIS و AMBA.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 3 =