مجلس أمناء “جيوتك” يضع الخطة الإستراتيجية الخمسية المقبلة ويبحث جودة التعليم

بحث أعضاء مجلس أمناء الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان “جيوتك” عن مدى تحقق رؤية ورسالة وأهداف الجامعة، ومراجعة الاستراتيجية الخمسية الحالية، ومراجعة آخر تقارير الجودة وإجراءاتها والتأكد من مطابقتها للمعايير المتبعة في جامعة آخن.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد في مدينة آخن في جمهورية المانيا الاتحادية الشهر المنصرم، وذلك بحضور أعضاء مجلس الأمناء. حيث رحب رئيس المجلس بالأعضاء الجدد لمجلس الأمناء وهم المكرم الشيخ الدكتور الخطاب الهنائي والدكتور بدر الخروصي.

وركز الاجتماع أيضًا على التطورات والصعوبات التي تواجهها الجامعة بالإضافة الى متابعة تطورات المشاريع الحالية للجامعة، واعتماد خطة الميزانية للعام الأكاديمي القادم، بالإضافة إلى اعتماد الأنظمة الأكاديمية الجديدة والمعدلة للجامعة ووضع الخطة الإستراتيجية الخمسية 2019-2024.

كما تم خلال الاجتماع تجديد اتفاقية الارتباط مع جامعة آر دبليو تي آتش آخن الألمانية لمدة خمس سنوات مقبلة، وقد قام كل من سعادة الشيخ عبدالله بن سالم السالمي – عضو مجلس إدارة شركة عمان للخدمات التعليمية، والبروفسور الدكتور مايكل موديجل -رئيس الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان بتقديم هدايا تذكارية للبروفيسور الدكتور إرنست شماختنبرغ رئيس جامعة آر دبليو تي آتش آخن الألمانية (رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية) وشكره على دعمه الدائم لجيوتك. حيث تنتهي مهامه كرئيس لجامعة آخن مع نهاية شهر يوليو الحالي.

 

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × two =