مجلس الأمناء يراجع الخطة الخمسية لـ”جيوتك”

 

كتبت:ميمونة السالمي.

بحث أعضاء مجلس أمناء الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان “جيوتك” مدى تحقق رؤية ورسالة وأهداف الجامعة، إلى جانب اعتماد الخطة الاستراتيجية 2019 – 2022، وكذلك انشاء منصب لنائب رئيس الجامعة للبحث العلمي والإبتكار، بالإضافة إلى مراجعة واعتماد الحسابات المدققة للجامعة للعام 2017/2018 حسب تقرير المدقق الخاجي.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد في فندق سندس روتانا بحضور أعضاء مجلس الأمناء. كما تم الاجتماع على التطورات والصعوبات التي تواجهها الجامعة بالإضافة إلى متابعة تطورات المشاريع الحالية للجامعة، واعتماد خطة الميزانية للعام الأكاديمي القادم، واعتماد الأنظمة الأكاديمية الجديدة والمعدلة للجامعة ووضع الخطة الاستراتيجية الخمسية 2019-2024.

كما تم الاجتماع مع المجلس الطلابي قبل الاجتماع الرسمي، والذي من شأنه تفعيل حلقة الوصل بين المجلس والفئات التي يمثلها، وبين المجلس والجهات العليا، والتي اجتهد فيها ممثلو المجلس في نقل صورة حية لوضع الطلاب في الحياة الجامعية بمختلف جوانبها والخروج بتوصيات تسعى لتطبيقها واقعا للطلاب المستهدفين من أعمال المجلس.

وشهد الإجتماع توزيع شهادات الترقية الأكاديمية للأساتذة والمحاضرين تقديرا لخبراتهم الواسعة وجهودهم المبذولة على مدى أعوام متتالية.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − six =