مشاركة فريق “جيوتك” في مسابقة تحدي شِل إيكو- ماراثون 2019

شارك فريق “ميجالدون” من الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان “جيوتك”  في مسابقة ماراثون شل البيئي – آسيا  ” اصنع مستقبلك” التي جرت في حلبة سيبنج الدولية في ماليزيا بين 29 أبريل و 2 مايو.

ويُعد سباق الماراثون شل في آسيا مسابقة سنوية تقام لفرق الطلاب في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط، حيث شارك فريق جيوتك في السنوات الأربع الماضية في فئة الديزل.

وقام أكثر من 100 فريق من آسيا والشرق الأوسط بعرض سياراتهم ذاتية البناء ، الموفرة للطاقة ، والصديقة للبيئة، حيث أن التحدي كان في استخدام أقل كمية من الطاقة لمسافة طويلة.

وقال البروفيسور الدكتور إيمانويل بوزاكيس من قسم الهندسة الميكانيكية في جوتيك و المشرف على الفريق هذا العام :”ظهر فريق “ميجالدون” كأول فريق طلابي من الشرق الأوسط يشارك في فئة النموذج الأولي مع مركبة ثلاثية العجلات تعمل بخلايا الوقود الهيدروجينية”. وأضاف:” إن المنافسة صعبة للغاية دائمًا ، خاصة بالنسبة لجميع فرق الهيدروجين ، حيث يتعين عليها تلبية معايير السلامة العالية بالإضافة إلى المستوى التقني المتقدم. وفي رأيي ، اكتسب فريق جيوتك لدينا خبرة تقنية مهمة من خلال هذه المسابقة ، ونحن جميعًا متفائلون جدًا بإنجازات مستقبلية كبيرة في هذا المجال”.

وقد أعرب فريق جيوتك عن امتنانه لجميع رعاتهم ومؤيديهم وهم الجامعة الألمانية وإنفينيتي عُمان و PAINTGREE وكذلك شل عمان.

ويضم أعضاء فريق “ميجالدون” :

قائد الفريق / ناريج كريشنان

نائب مدير الفريق / حسام السيابي

سائق / أيمن المعولي

سائق احتياطي / الجازية النزواني

عضو في الفريق / عنود الوهيبي

عضو في الفريق / فاطمة الشيباني

عضو في الفريق / ساديا مانيدار

عضو في الفريق / سليمان الشعيلي

عضو في الفريق / زمزم الفارسي

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three × 5 =