‎مجلس إدارة “جيوتك” يعقد اجتماعه السنوي ويناقش التوجه الاستراتيجي للمشاريع الحالية

 

‎بحث أعضاء مجلس الأمناء في الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان يوم امس عن مدى تحقق رؤية وأهداف الجامعة، ومراجعة الإستراتيجية الخمسية وآخر التقارير المتعلقة بالجودة وإجراءاتها من ناحية اتباع القوانين والنظم والتأكد من مطابقتها للمعايير المتبعة في جامعة آخن الألمانية المرتبطة أكاديميًا بالجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان.

‎وحضر الاجتماع كلا من رئيس مجلس إدارة جامعة آخن، الجامعة الشريكة للجامعة الألمانية واثنان من الأساتذة العمداء، إضافة إلى السفير الألماني والسكرتير العام لهيئة التبادل الأكاديمي في ألمانيا، وعدد من ممثلي مؤسسة عمان للخدمات التعليمية، الشركة المالكة للجامعة، وممثلي الاكاديمية العمانية بالإضافة لنائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية القائم بأعمال رئيس الجامعة، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية.

‎وركز الاجتماع أيضًا على متابعة تطورات المشاريع الحالية للجامعة ومناقشة توجهها الاستراتيجي، واعتماد الحساب الختامي للعام الماضي، كما سُلط الضوء على أبرزالإنجازات التي حققت في السنة الماضية ومنها مركز معايير وتقنيات البناء ومركز الهيدروجين الأخضر الذاتي.

وذكر الدكتور حسين بن سليمان السالمي القائم بأعمال رئيس الجامعة بأن الجامعة ماضية في تحقيق اهدافها المنشودة والتي تندرج تحت الجانب الأكاديمي والبحث العلمي والأبتكار من خلال الخطة الأستراتيجية الخمسية.

والجدير بذكر، إلتقى مجلس الأمناء بالمجلس الأستشاري الطلابي بالجامعة وتم مناقشة بعض البنود المتعلقة بالجانب الأكاديمي والإداري التي تصب في مصلحة الطلبة كما رفعوا مقترحاتهم لمجلس الأمناء.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

five × 3 =