السيبي بطلا لـ”كروية جيوتك الرمضانية”

حافظ فريق السيبي على لقبه إثر الفوز على السويق في نهائي بطولة جيوتك الرمضانية لكرة القدم؛ حيث رعى حفل الختام الدكتور حسين بن سليمان السالمي نائب رئيس الجامعة الألمانية للشؤون الإدارية والمالية، بحضور ناصر البلوشي المدير الإقليمي لبنك مسقط.

وبادر السيبي بإحراز هدفين متاليين حتى شعر لاعبوه أن اللقب بات قريبا وأن الامور حُسمت مبكرا، غير أن السويق عاد من بعيد، وحول تأخره بهدفين لتعادل مثير، قبل أن ينتهي الوقت الأصلي بالتعادل ليلجأ الطرفان لركلات الترجيح لحسم هُوية البطل.

ركلات الترجيح طلبت ود السيبي ليحتفظ باللقب. أما السويق فاكتفى بالميدالية الفضية بعد أداء راق قدمه رجاله طوال البطولة. وكان فريق سماء بغداد قد نجح في حسم المركز الثالث بالفوز على نظيره العزبة بهدفين دون رد، في مباراة أكدت أحقية الفائز بالميدالية البرونزية.

واستقرت اللجنة المنظمة على منح لاعب فريق السويق معتصم الغيثي جائزة أفضل لاعب في البطولة، وحصل إسماعيل الناصري من فريق العزبة عل جائزة هداف البطولة. أما جائزة أفضل حارس مرمى فكانت من نصيب شهاب المحمرمي من فريق السيبي.

“جيوتك” تسلم إيصال اليوم الخيري لممثل جمعية الرحمة

قام البروفيسور مايكل موديغيل رئيس الجامعة الألمانية للتكنولوجيا و الدكتور حسين السالمي نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية بتسليم شيك إيصال تبرع إلى منصور القيضي ممثل جمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة.

وهو عبارة عن العائد المادي من فعالية السوق الخيري الذي تقيمه الجامعة سنويا في حرمها، والذي صادف شهر مارس من العام الجاري بتنظيم المجلس الاستشاري الطلابي بالجامعة. حيث تقوم الجامعة سنويا بتقديم العائد المادي من السوق الخيري إلى الفرق التطوعية المسجلة رسميا لدى وزارة التنمية الاجتماعية.

وتسعى الجامعة الألمانية للتكنولوجيا من خلال هذه الفعاليات والمشاركات بفتح المجال لدعم الأفراد وإعطائهم الفرصة لدعم العمل الخيري في خدمة المجتمع.

مشاركة فريق “جيوتك” في مسابقة تحدي شِل إيكو- ماراثون 2019

شارك فريق “ميجالدون” من الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان “جيوتك”  في مسابقة ماراثون شل البيئي – آسيا  ” اصنع مستقبلك” التي جرت في حلبة سيبنج الدولية في ماليزيا بين 29 أبريل و 2 مايو.

ويُعد سباق الماراثون شل في آسيا مسابقة سنوية تقام لفرق الطلاب في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط، حيث شارك فريق جيوتك في السنوات الأربع الماضية في فئة الديزل.

وقام أكثر من 100 فريق من آسيا والشرق الأوسط بعرض سياراتهم ذاتية البناء ، الموفرة للطاقة ، والصديقة للبيئة، حيث أن التحدي كان في استخدام أقل كمية من الطاقة لمسافة طويلة.

وقال البروفيسور الدكتور إيمانويل بوزاكيس من قسم الهندسة الميكانيكية في جوتيك و المشرف على الفريق هذا العام :”ظهر فريق “ميجالدون” كأول فريق طلابي من الشرق الأوسط يشارك في فئة النموذج الأولي مع مركبة ثلاثية العجلات تعمل بخلايا الوقود الهيدروجينية”. وأضاف:” إن المنافسة صعبة للغاية دائمًا ، خاصة بالنسبة لجميع فرق الهيدروجين ، حيث يتعين عليها تلبية معايير السلامة العالية بالإضافة إلى المستوى التقني المتقدم. وفي رأيي ، اكتسب فريق جيوتك لدينا خبرة تقنية مهمة من خلال هذه المسابقة ، ونحن جميعًا متفائلون جدًا بإنجازات مستقبلية كبيرة في هذا المجال”.

وقد أعرب فريق جيوتك عن امتنانه لجميع رعاتهم ومؤيديهم وهم الجامعة الألمانية وإنفينيتي عُمان و PAINTGREE وكذلك شل عمان.

ويضم أعضاء فريق “ميجالدون” :

قائد الفريق / ناريج كريشنان

نائب مدير الفريق / حسام السيابي

سائق / أيمن المعولي

سائق احتياطي / الجازية النزواني

عضو في الفريق / عنود الوهيبي

عضو في الفريق / فاطمة الشيباني

عضو في الفريق / ساديا مانيدار

عضو في الفريق / سليمان الشعيلي

عضو في الفريق / زمزم الفارسي