500 طالب ينخرطون في البرنامج التأسيسي والبكالوريوس في “جيوتك”

نظمت الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان “جيوتك” برنامجا تعريفيا للدفعة الجديدة التي تضم 500 طالب وطالبة، بهدف تعريف الطلبة الجدد على البيئة الدراسية الجديدة من حيث الكليات بأقسامها والمرافق والخدمات، وأقيم البرنامج في حرم الجامعة بحلبان.

ومن المقرر أن تنضم هذه المجموعة من الطلبة إلى البرنامج التأسيسي الأكاديمي أو برامج بكالوريوس العلوم أو الهندسة ابتداء من يوم الأحد 22 سبتمبر. ورحّبت رئاسة الجامعة ممثلة في الدكتور حسين السالمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية والدكتور أرمين إيبيرلاين نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية بالطلبة قائلاً في كلمته : “أنصحكم بالاجتهاد والحرص على النجاح في مسيرتكم المهنية المستقبلية”، كما شجع الطلبة على التواصل مع أعضاء هيئة التدريس وطرح الأسئلة والمشاركة في الأنشطة غير الصفية المتنوعة.

ولغة التعليم في الجامعة هي اللغة الإنجليزية، ويتم تقديم مساقات اللغة الألمانية كلغة أجنبية إضافية لمدة تتراوح بين 3 و5 فصول دراسية. وترتبط الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان مع الجامعة التوأم وهي جامعة آر دبليو تي إتش آخن الألمانية، وهي إحدى الجامعات الرائدة في أوروبا. وحصلت جامعة آر دبليو تي إتش آخن الألمانية على تقييمات متميزة جدا من جهات العمل خلال السنوات الماضية كإحدى أفضل الجامعات في ألمانيا، وخاصة في مجالات الهندسة والعلوم الطبيعية وعلوم الحاسوب.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − 9 =